انشاء موقع خاص

انشاء موقع خاص

انشاء موقع خاص

لو تُريد انشاء موقع خاص بك على الشبكة العنكبوتية لتكون بمثابة بوابة دخول لك على العالم الافتراضي، لن تجد أفضل من شركتنا أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية، القادرة على انشاء مواقع الكترونية ديناميك متواكبة مع كافة الأجهزة اللوحية بأحدث لغات البرمجة، وبخدمات استضافة على أقوى السيرفرات ودعم فني على مدار الساعة وخطة تسويق الكترونية شاملة، كل تلك الخدمات مع عروض وأسعار لا تقبل المنافسة بالمقارنة مع شركات تصميم مواقع الويب الآخرى، وذلك لما تتمتع به شركة تصميم المواقع من فريق من أفضل المُصممين والمُبرمجين القادرين على صُنع فكرة الموقع الالكتروني من الألف للياء لضمان حقوق الملكية لك بنسبة 100%، شركة تصميم مواقع الويب خاصتنا ستكون معها في أمان تام لتحقق كافة أحلامك ونجاحاتك والتي نعتبرها جزءًا من نجاحنا.

عوامل لابد من مراعاتها عند انشاء موقع خاص بك

للحصول على موقع خاص بك ناجحًا لابد أن تتوافر الكثير من العوامل التي تهيئ هذا الموقع للنجاح والوصول إلى أكبر عدد من العملاء المُستهدفين. أبرز تلك العوامل التصميم الجيد والجذاب للموقع حيث أن واجهة الموقع هو أول ما يقع عليه عين الزائر. وإما أن يجذبه تصميم الموقع الالكتروني الخاص بك ويعاود الدخول مرات عديدة، أو يكره التصميم وبالتالي لن يكون متحمسًا للدخول عليه مرة أُخرى. العامل الثاني الهام جدًا هو البرمجة الحديثة والمتطورة الخاصة بالموقع، والتي لابد أن تكون متواكبة مع كل ما هو حديث في عالم التكنولوجيا. وذلك لأن بطء تحميل الموقع وكثرة الأعطال به يعد أمرًا في غاية الخطورة، حتى مع التصميم الجيد يجعل الزائر يفر من الموقع. كذلك لابد عند انشاء موقع خاص بك أن يكون متواكبًا مع كافة الأجهزة اللوحية سواء التابلت أو الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر. ومن أهم العوامل التي تُساعد في حدوث روجًا كبيرًا للموقع الالكتروني الخاص بك على الشبكة العنكبوتية الخطة التسويقية الخاصة به. وتلك الخطة تكون على أكثر من محور، حيث لابد أن يكون متوافقًا مع محركات البحث وكذلك ربطه مع مواقع التواصل الالكتروني المُختلفة. وكذلك سهولة التعامل معه وزيادة سرعة أرشفته وتحميله وتواجده على سيرفرات قوية كل ذلك يُساهم في جعل موقعك يتصدر محركات البحث.

خطوات انشاء موقع خاص بك المُقدمة من افضل شركة تصميم المواقع

1- خطوة تصميم الموقع الخاص بك بناءًا على الخبرة التي اكتسبتها شركتنا طوال فترة عملها في انشاء مواقع الكترونية عديدة. تعدك شركة تصميم المواقع الالكترونية بتصميم و انشاء موقع خاص بك بأحدث المواصفات العالمية وأقوى البرامج الاحترافية والمؤثرات الخاصة. وكل ذلك يضمن للعميل الحصول على منتج نهائي ذو جودة عالية، ولتصميم جيد ومُبتكر للموقع الخاص بك تقوم شركة تصميم المواقع الالكترونية بعدة خطوات أبرزها:

  1. التناقش مع العميل لفهم مجال الموقع والهدف منه ومتطلبات الموقع والأهداف والحلول التقنية لنجاح الموقع.
  2. بناءًا على فهم فريق الشركة لمتطلبات العميل، يتم عمل تصميم تجريبي للموقع يُعرض على العميل لإبداء رأيه به.
  3. في حالة موافقة العميل عليه يتم عمل التصميم النهائي للموقع من حيث البرمجة إلخ.
  4. بعد الانتهاء يقوم العميل بتجربة الموقع لمعرفة كافة مميزاته وضمان سهولة استخدامه، وإجراء أي تعديلات يطلبها العميل.

2- برمجة الموقع الالكتروني الخاص بك تقدم لك شركة تصميم المواقع مواقع ديناميك يمكنك التعديل في محتواها بالحذف أو الإضافة بكل سهولة. جيث يتم الاعتماد في برمجة المواقع الخاصة بشركة برمجة المواقع على أحدث لغات البرمجة، من نوع PHP أو ASP.NET. حيث تتيح تلك اللغات المتطورة من البرمجة على برمجة موقع ويب مُتكامل وبأي حجم من البيانات والملفات. لدينا في شركة برمجة المواقع كافة الحلول والأدوات التي تساعدك في إضافة أي قوالب قد يحتاجها موقعك الالكتروني. كذلك نقدم لك في شركة تصميم المواقع الويب، برمجة تطبيقات الويب وتطبيقات الهاتف وتصميم كافة أنواع البرامج. 3- خدمة استضافة الموقع الالكتروني الخاص بك تقوم شركة تصميم مواقع الكترونية بتقدم أقوى خدمات استضافة المواقع سواء قد قمنا بانشاء الموقع المُستضاف أو لا، ولكن مع اختلاف الأسعار بالطبع بين هذا وذاك. حيث لدينا في شركة تصميم وانشاء مواقع الويب عددًا من السيرفرات العالية الكفاءة الموجودة في أكبر داتا سنتر في أمريكا. وتعتبر من أفضل السيرفرات العالمية والتي يُجرى عليها عمليات متابعة وتطوير بشكل مُستمر من قِبل مهندسوا الشركة الأمريكية. 4- إشهار الموقع الالكتروني الخاص بك على الانترنت بالطبع تعريف العملاء بوجود موقعك أمرًا ليس باليسير خاصة مع التسارع التكنولوجي الحالي. وخاصة مع تواجد آلاف المواقع الالكترونية واختفاءها في اليوم الواحد، ولكن مع المُسوقين في شركتنا لا يوجد مستحيلًا. حيث سنساعدك من خلال خطة تسويقية شاملة لإشهار موقعك على شبكة الانترنت من خلال محركات البحث ومواقع التواصل الالكتروني. وذلك عن طريق عمل مجموعة من الحملات الإعلانية والتسويقية وتهيئة موقعك لمحركات البحث وغيرها من الأمور التي تجعل موقعك يصل لأكبر عدد من العملاء المُستهدفين.

الخدمات المُقدمة من شركة تصميم مواقع الويب

1- حجز إسم النطاق الخاص بموقعك تقدم لك شركة تصميم وبرمجة مواقع الويب حجز النطاق أو ما يُعرف "Domain Name System". الدومين هو جزء من نظام مُتكامل يُدعي نظام أسماء النطاقات DNS، حيث يقوم بترجمة أسماء النطاقات من كلمات إلى أرقام تُعرف ب "IP Address". بشكل مُبسط كما يحدث عندما تريد الاتصال بهاتف مُعين لابد أن تعرف رقمه، كذلك الحال في عالم الانترنت. لكي تصل إلى موقع مُعين لابد من معرفة الـIP الخاص بهذا الموقع، ولكن في الهواتف توجد خدمة الاستعلامات حيث يكفي معرفة اسم الشخص للاستعلام عن رقمه. كذلك الحال مع المواقع الالكترونية، موقع ويكبيديا مثلًا يكفي أن تعرف اسم الدومين له وهو wikipedia.org ليقوم مُتصفحك بالبحث عن IP الموقع وذلك عبر نظام DNS. كما توفر الشركة أسماء دومينات مميزة بالنطاق الذي تُريده سواءًا COM. أو NET. أو ORG. وغيرها الكثير. 2- تصميم الموقع الخاص بك تقوم شركة تصميم مواقع الويب بتقديم خدمات تصميم وكذلك انشاء موقع خاص بك بشكل مُبتكرًا ومُتطورًا. حيث يتم التحدث مع العميل لفهم ما يُريده وهل يريد انشاء موقع الكتروني لتطوير وتنمية نشاطه التجاري أو شركته، أم للربح المادي منه عن طريق الاعلانات. لأن كل هدف من تلك الأهداف يتم على أساسها عمل واختيار التصميم المناسب للموقع وكذلك البرمجة المناسبة له. تصميم الموقع الخاص بك يراعى فيه الكثير من الأمور، مثل عدد الصفحات، معرض للصور والفيديوهات، غرف دردشة إلخ. وكذلك تكون الألوان والخطوط مناسبة وغير مُنفرة لعين الزائر وعدم تواجد الكثير من الفلاشات التي قد تُقلل من سرعة تحميل الموقع وتعمل على تشتيت الزائر. 3- خدمة التسويق الالكتروني للموقع وذلك عن طريق تحسين الموقع الخاص بك ليتوافق مع محركات البحث أو ما يعرف بالسيو وذلك عن طريق إدخال رابطه داخل قواعد محركات البحث وربطه بكلمات دلالية خاصة بنشاط الموقع. وذلك لكي يظهر الموقع في محركات البحث عندما يبحث الزائر عن تلك الكلمات الدلالية، حيث أن ظهورك في النتائج الخاصة بمحركات البحث العالمية مثل جوجل وياهو وغيرها يدل على قوة موقعك ونجاحه. وكذلك عمل حملات تسويقية للموقع عن طريق رسائل البريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.