تصميم تطبيق قبيلة

تصميم تطبيق قبيلة

تصميم تطبيق قبيلة

  • تصميم تطبيق قبيلة
  • انشاء تطبيق قبيلة
  • برمجة تطبيق قبيلة
  • تصميم تطبيق للعائلة

تصميم تطبيق قبيلة أوعائلة فكرة متميزة جدا تعمل على زيادة التواصل الفعال بين أفراد العائلة أو القبيلة، كما أنها تحقق التناغم في نشر المناسبات والأخبار ومقاطع الفيديو والصور بين أفراد القبيلة مما يخلق أجواء مرحة وصافية بين أفراد القبيلة.

كما أن تصميم تطبيق قبيلة يساهم في توفير المصاريف التي تنفق على ارسال الاخبار بين أفراد القبيلة الواحدة، وفيما يلي نوضح لكم خصائص تصميم تطبيق قبيلة وأهم مميزاته التي تقدمها شركة ويب بايونير.

تصميم تطبيق قبيلة

التطبيق ببساطة عبارة عن تطبيق أسري يعمل على تجميع ولم شمل العائلة أو القبيلة في مكان وزمان واحد، ويوجد في تطبيق القبيلة الذي تقدمه شركة ويب بايونير العديد من الإمكانيات والمزايا التي تجعله واحد من أفضل التطبيقات الخاصة بالعائلة.

تطبيق القبيلة يعمل على زيادة التواصل بين أفراد العائلة الواحدة بطريقة حديثة شيقة وجذابة، من خلال نشر مقاطع الفيديوهات والصور مما يساعد في خلق جو أسري مرح ولطيف، ويمكن إضافة كافة أجيال العائلة أو القبيلة لتحقيق التواصل والتناغم فيما بينهم.

يمكنك إضافة قوائم لأفراد العائلة بعدد لا حصر له، وإضافة أيضا كل المعلومات الخاصة بكل فرد، وإمكانية إضافة صور له، ويتم ذلك من خلال إداري التطبيق حيث يتحكم في البيانات ويعمل على تعديلها أو حذفها، كما يساهم التطبيق في تحمل المصاريف التي تنفق على إرسال اخبار بين أفراد القبيلة.

برمجة تطبيق قبيلة

تم تصميم تطبيق قبيلة ليحقق تجربة استخدام فريد تربط بين جميع أفراد العائلة، حيث يتمتع التطبيق بواجهة صفحة رئيسية سهلة الاستخدام للتواصل الفعال بين أفراد العائلة.

يتمتع التطبيق بواجهة صفحة رئيسية سهلة الاستخدام تعرض اخر اخبار القبيلة والمناسبات وشجرة القبيلة، ومقاطع الفيديو التي نشرت مؤخرا واخر افراد القبيلة أو العائلة الذين تم اضافتها مؤخرا.

تم تصميم تطبيق قبيلة بشكل تفاعلي ديناميكي، يوفر اللغتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية، كما تم تصميم واجهات التطبيق بشكل مبتكر فجميع واجهاته صممت خصيصا لتناسب ثقافة وسلوك المستخدم المصري مما يجعله التطبيق مفضل له.

يوفر تصميم تطبيق قبيلة واجهات تعريفية بكل عائلة وأفرادها، والتصفح السهل لشجرة العائلة والقبيلة، كما يوفر لوحة تحكم باللغة العربية سهلة الاستخدام وإدارة محتوى التطبيق.

خصائص تصميم تطبيق قبيلة

تم تصميم تطبيق قبيلة بعناية فائقة في التصميم يعكس ثقافة وتراث المواطن المصري، سواء كان ذلك من خلال اختيار الألوان أو استخدام واداء التطبيق، حيث ينبض بالروح والثقافة المصرية مما يجعله مألوف ومحبب بين المستخدمين المصريين.

تم التكامل بين واجهة المستخدم UI وبين تجربة المستخدم UX ليحق التطبيق تجربة استخدام فريدة، ومن أبرز خصائص تصميم تطبيق قبيلة ما يلي:

  1. تصميم فاعلي الواجهة الرئيسية للتطبيق يعرض آخر الاخبار والاحداث مما يسهل معرفة ومتابعة الأخبار.
  2. شاشة تسجيل سهلة الاستخدام لتسجيل أفراد العائلة بالتطبيق وإنشاء طلب الالتحاق بشجرة العائلة.
  3. يضم التطبيق ألبوم صور مميز يعرض صور أفراد القبيلة، حيث يتم كتابة وصف تحت كل صورة لمعرفة من هو في شجرة العائلة مما يعزز التواصل الفعال بين أفراد القبيلة.
  4. تصميم تطبيق قبيلة يتميز بإمكانية إضافة عدد لا متناهي من قوائم أفراد العائلة أو القبيلة، حيث تتمتع لوحة التحكم بإمكانية إضافة أفراد العائلة والأجيال بسلاسة بالإضافة إلى تضمين معلومات كل فرد وإمكانية إضافة صور له.
  5. يتحكم إداري التطبيق في تعديل البيانات أو حذفها، كما يتميز التطبيق بإرسال اشعارات عند إضافة فرد جديد للعائلة أو إضافة خبر ومقطع فيديو جديد.
  6. تكامل خدمات مع مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك، تويتر، انستجرام، البريد الالكتروني، أو الايميل"، حيث يمكنك مشاركة مقاطع الأخبار والفيديوهات والصور عبر مواقع التواصل بكل سهولة.
  7. يتضمن التطبيق شاشة تقييم المستخدمين للتطبيق وآرائهم.
  8. شاشة تحتوي على الاخبار وطرق عرضها بطريقة ديناميكية حيث تعرض نبذة عن الخبر يتضمن عنوانه ووصف مختصر له مع صورة له، مع إمكانية قراءة الخبر بالكامل ومشاهدة مقاطع الفيديو والصوت ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.
  9. يحتوي التطبيق على إمكانية الشات بين أفراد القبيلة بعضهم البعض.

أبرز مميزات تصميم تطبيق قبيلة

  • يقدم تصميم تطبيق قبيلة مجموعة من الميزات التي تجعله مميز، التصميم مصمم وفق المعايير القياسية لتصميم التطبيقات، وهذه أبرز المميزات:
  • لوحة تحكم باللغة العربية أو الانجليزية سهلة الاستخدام
  • وجود قائمة بالأخبار التي يرغب أحد من أعضاء القبيلة في اضافتها أو مشاركتها، وهي عبارة عن عنوان الخبر ومختصر للخبر، مع إمكانية مشاركة هذه الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك، واتس اب، وتويتر، الايميل الالكتروني".
  • يتميز بتصميم هادئ ومميز ومناسب لجميع الفئات العمرية، مزود بالعديد من الصفحات والأقسام مثل العائلة وهي قائمة للأفراد الراغبين بإضافة بياناتهم.
  • دعم فني وصيانة بعد تحميل ورفع التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك، وايضا يتوفر الدعم على مدار الـ 24 ساعة في اليوم عند وجود أي مشكلة تواجهك.
  • يحتوي التطبيق على نظام التنبيهات بكل ماهو جديد بالقبيلة وتم ذلك من خلال إرسالها إلى أجهزة المستخدمين من خلال الاشعارات او الرسائل الإشهارية.
  • أقوى وسائل الحماية والأمان التي تضمن حفظ بيانات الأفراد من الاختراق.
  • شاشة تسجيل سهلة لتسجيل أفراد العائلة وإنشاء طلب للالتحاق بشجرة العائلة.
  • وجود صفحة خاصة تعرض الصور مع عنوان خاص لكل ألبوم يتم مشاركته من أفراد القبيلة ويتم اختيار محتواها من خلال لوحة التحكم والمسئول عن ذلك الأمن.

آلية عمل تصميم تطبيق قبيلة

يتوفر التطبيق على جوجل بلاي أو آب ستور، ويتميز بسهولة الاستخدام وسهولة التنقل بين شاشات التطبيق، وتأتي آلية عمل تطبيق القبيلة أو العائلة وفقا لما يلي:

  • تنزيل التطبيق من جوجل بلاي إذا كان هاتفك اندرويد، او من آب ستور إذا هاتفك أي فون.
  • عند فتح التطبيق تظهر الشاشة الاولى تحمل اسم ولوجو تطبيق العائلة.
  • إنشاء حساب على التطبيق من خلال تسجيل البيانات الخاصة (اسم وبريد الكتروني ورقم تليفون) او تسجيل الدخول مباشرة من خلال بيانات موقع التواصل فيس بوك أو من خلال البريد الإلكتروني.
  • يتم إرسال إشعار برسالة نصية على الهاتف المحمول تحتوي على رقم سري يمكنه من تزويد التطبيق بالرقم للتعرف عليه وإتمام تسجيله.
  • عن العائلة: وهي صفحة خاصة تعرض معلومات عن العائلة التي يتم اختيار محتواها من المدير عن طريق لوحة التحكم.
  • المدونة: وهي قائمة تحتوي على مواضيع مختلفة يتم إدخالها من لوحة التحكم، كما يمكن لإدارة التطبيق نشر وتعليق المقالات كما يمكنهم تعديل وحذف المقالات.
  • كما يتم عرض المقالات كقائمة تحتوي على نصوص وصور وروابط يتم تحريرها من لوحة التحكم.
  • تواصل معنا: وهي تتضمن وسائل التواصل المباشر مع إدارة التطبيق، ومنها الموقع الالكتروني، انستجرام، فيس بوك، تويتر، الهاتف، أو الايميل.
  • ملاحظاتك: وهي صفحة خاصة لارسال مشاركات المستخدمين لإدارة التطبيق، وتصل المشاركات للوحة التحكم ويطلع عليها مدير التطبيق فقط، كما يمكن إضافة نص وصور إلى محتوى الملاحظة.
  • الأخبار: وهي عبارة عن قائمة الأخبار الجديدة تتضمن مختصر الخبر وصورة يمكن إضافتها كأيقونة للخبر، وهناك تفاصيل الخبر التي تتضمن عنوانه وتفاصيله، وقد تحتوي على نصوص وفيديو وروابط وصور