أفضل شركة تصميم تطبيقات اندرويد وايفون IOS

أفضل شركة تصميم تطبيقات اندرويد وايفون IOS

  • تصميم تطبيقات
  • شركة تصميم تطبيقات
  • تصميم تطبيقات اندرويد
  • تصميم تطبيقان ايفون
  • برمجة تطبيقات
  • افضل شركة تصميم تطبيقات
  • شركة برمجة تطبيقات

في حالة كنت تقرأ هذا المقال فبالتأكيد تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات اندرويد وايفون IOS ، أصبحت الهواتف الذكية ذات استخدامات عديدة ليست فقط للمكالمات كما كانت من قبل ، فاليوم تساعدنا في الكثير من أمور الحياة وفي حل العديد من المشكلات اليومية ، تساعد الناس في الدراسة والأعمال وأيضاً في التسلية لتقوم بعمليات معقدة في ثوان قليلة جدا مثل الحسابات والتواصل مع الآخرين.طبقاً لدراسات حسب موقع statista.com  في عام 2017 كان هناك أكثر من 3.5 مليار موبايل يستخدم الانترنت ، يتوقع أن تستحوذ الهواتف الذكية على 80% من إجمالي عدد الأجهزة المتصلة بالإنترنت ، لذلك من الطبيعي أن تجد الكثير من الناس يبحثون عن كلمات دلالية مثلا "شركة تصميم تطبيقات" او "تصميم تطبيقات الموبايل".

  • شركة تصميم تطبيقات

    يبحث الكثير من المتصلين بالانترنت عن شركة تصميم تطبيقات أو شركة برمجة تطبيقات من أجل تصميم وبرمجة تطبيق اندرويد وايفون أو أحدهما فقط ليقوم التطبيق بتنفيذ فكرة العميل سواء كانت فكرة جديدة ومبتكرة أو سبق تنفيذها من قبل. إذاً فمن الطبيعي أن تجد في عام 2018 عدد التطبيقات الموجودة على Play Store ( المتجر الخاص بشركة جوجل لتطبيقات الأندرويد Android ) قد تعدى 8 مليون تطبيق والتطبيقات الموجودة على App Store ( المتجر الخاص بشركة آبل لتطبيقات الايفون IOS ) قد تعدى 2.2 مليون تطبيق ، اما Windows Phone ( المتجر الخاص بشركة مايكروسوفت لتطبيقات نظام التشغيل windows phone ) قد تعدى 669,000 تطبيق ، والأرقام السابقة في تزايد مستمر.

    تصميم تطبيقات الجوال

    فضلاً لذلك الانتشار الهائل للهواتف الذكية والتطبيقات قام العديد من أصحاب الشركات والأعمال الحرة بالاستثمار في الأفكار التي تقوم في البداية على تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال هناك الكثير من شركات تصميم تطبيقات الموبايل لكن القليل من يقوم بالتنفيذ على أكمل وجه دون أخطاء ، عملية تصميم التطبيق ليست معقدة كما يظن البعض فقط في حالة التنفيذ بناء على قواعد وأساسيات التصميم والبرمجة.

  • لماذا تحتاج الى تصميم تطبيق للجوال

    تطبيقات الجوال الآن انتشرت في كافة المجالات وفي كل المؤسسات والمصالح الحكومية والخدمية مثل:-

    1. البنوك ( تتم كل المعاملات البنكية من خلال عمليات بسيطة من خلال تطبيق الموبايل )
    2. المواصلات ( طلب سيارة مثل تطبيقات اوبر وكريم )
    3. الصحة ( لمعرفة الحالة الصحية وتجد ذلك في ساعات آبل الذكية وجلاكسي أيضاً )
    4. التجارة ( البيع والشراء اونلاين مثل تطبيق امازون وسوق وغيرهم )
    5. المصالح الحكومية ( لتقديم الطلبات في كافة الأمور المتعلقة بمصلحة ما )
    6. التواصل الإجتماعي ( مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم )
    7. انترنت الأشياء Internet of Things ( كمثال للتحكم في الأجهزة المنزلية من خلال التطبيق )

    لذلك ستجد أن تطبيقات الموبايل تدخل بطريقة ما في عملك ليكون أسرع وأسهل ، يمكنك التواصل معنا الآن من خلال هذا الرابط اتصل بنا  وطلب التطبيق الذي تريده والحصول على عرض شامل كافة التفاصيل. حتى في حالة كنت مالكاً لموقع الكتروني أصبح من الضروري عليك أن تحصل على تطبيق للجوال لأن بالتأكيد نسبة زوار موقعكم من الهاتف الذكي لا تقل عن 70% وفي تزايد.

  • أسعار تصميم التطبيقات الجوال

    بالتأكيد تتسائل عن سعر تصميم تطبيق الجوال ، وأيضاً تبحث عن أفضل خدمة وبأعلى جودة وبأقل سعر في السوق ، هذه الطريقة لن تفيد كثيراً فالأفضل هو البحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال الاندرويد والايفون بعدها يمكنك التحدث عن السعر لاحقاً ، أما بخصوص السعر في حد ذاته فلا يمكن لأي شركة تحديده قبل معرفة كافة تفاصيل التطبيق الخاص بك ومعرفة وجهة نظرك بخصوص التطبيق فلا يمكن أن يكون تطبيق مثل تطبيق أوبر وكريم مثل تطبيق حجز تذاكر الطيران لكل تطبيق مميزاته وخصائصه التي تجعله فريداً عن الآخر ، لهذا ننصح الجميع بعدم البحث عن الشركة الأقل سعراً بل البحث عن الشركة القادرة على تلبية كافة طلباتك واحتياجاتك في التطبيق عن أي شركة تصميم تطبيقات أخرى.

    تصميم واجهات تطبيقات الجوال

    أيضاً تتغير أسعار تصميم التطبيقات للجوال من دولة لأخرى ومن شركة لأخرى داخل نفس الدولة وقد يؤدي هذا التفاوت في الأسعار إلى حيرة للعميل لاختيار الشركة التي ستقوم بتصميم وبرمجة التطبيق وكيف يختار شركة تصميم تطبيقات؟ لذلك عندما يسألنا العميل عن سعر تصميم تطبيقات اندرويد او ايفون نطلب منه الإجابة على عدة أسئلة هامة وهي :

    1. ماهي فكرة التطبيق او الهدف منه ؟
    2. هل من خلال الاعلانات او اشتراكات مستخدمي التطبيق او غيره ؟ كيف تتوقع الربح من التطبيق ؟
    3. ماهي عدد اللغات المطلوب توافرها في التطبيق ؟
    4. هل تريد توفير خدمة الدفع الإلكتروني داخل التطبيق ؟
    5. هل متوفر لديك تصميمات الجرافيك للتطبيق ؟
    6. هل متوفر لديك محتوى التطبيق ( Data ) ؟
    7. هل ستقوم شركة ويب بايونير بإضافة المحتوى داخل التطبيق ؟
    8. هل تريد تصميم تطبيق اندرويد ؟ هل تريد تصميم تطبيق ايفون ؟
    9. هل تريد موقع الكتروني يشمل نفس خصائص التطبيق ؟
    10. هل التطبيق يحتوي على نظام تحديد المواقع GPS ؟

    بناء على هذه الإجابات نقوم بتحديد سعر تصميم وبرمجة تطبيق الجوال.

  • العوامل التي تتحكم في أسعار تصميم التطبيقات

    1. العامل الأكبر والأهم هو خصائص التطبيق والهدف منه ، كمثال تطبيق مثل تويتر يختلف عن تطبيق مثل اوبر وكريم وأيضاً عن تطبيق اعلانات مبوبة مثلا اولكس ، لذلك تفاصيل تصميم وبرمجة التطبيق هي الأبرز في تحديد السعر.
    2. مدى الاحترافية في تصميم التطبيق من حيث تصميم واجهة المستخدم UI وتجربة المستخدم UX فيجب توافر التناسق بين عناصر واجهات التطبيق وأيضاً طريقة عملها معاً ليصبح تطبيق سلس وسهل في الإستخدام من قبل مستخدمي التطبيق والعملاء ويمكن اعتبار هذا العامل ميزة تنافسية بين التطبيقات المشابهة.
    3. منصات عمل التطبيق ( اندرويد ، ايفون ، ويندوز فون … )
      هل سيعمل التطبيق على منصة واحدة بمعنى آخر هل سيطلب العميل تصميم تطبيق اندرويد فقط ام تصميم تطبيق ايفون ام كلاهما معا وفي هذه الحالة يتغير السعر بناءًا على الطلب ولكن تأكد مع شركة ويب بايونير لتصميم تطبيقات الجوال ستحصل على أفضل سعر وأعلى جودة.
  • طرق الربح من تطبيقات الهواتف الذكية ( الاندرويد والايفون )

    هناك العديد من الطرق وتعود الطريقة المستخدمة طبقاً لرغبة المالك للتطبيق بأي شكل يريد الربح من خلال تطبيق الجوال الخاص به ، وبعض أشهر هذه الطرق هي:-

    1. الربح من التطبيق من خلال الاعلانات

      تعتمد هذه الطريقة على إضافة إعلانات داخل التطبيق والتي تظهر للمستخدم بناء على اهتماماته والأهم في هذه الطريقة هو إبقاء الزائر او مستخدم التطبيق أطول مدة ممكنة لمشاهدة الإعلان لتحقيق أقصى استفادة منه وهذه بعض أنواع الإعلانات التي تظهر على التطبيقات لتحقيق الربح: الإعلانات بحجم الشاشة  Interstitial ads ، اعلانات البانر Banners ، إعلانات الفيديو داخل التطبيق In App Video.

    2. نسخة مدفوعة للتطبيق

      في هذه الطريقة تجعل الحصول على التطبيق مقابل مبلغ معين من المال ، ويجب عليك توفير نسخة مجانية ذات خصائص محدودة حتى يتسنى للعملاء مشاهدة وتجربة التطبيق ونسخة أخرى مدفوعة ، هذه الطريقة تحقق ربح عالي لكن يستخدمها تقريبا 20% فقط من إجمالي عدد التطبيقات العالمية.

    3. الربح من التطبيق من خلال الاشتراكات

      يقوم الزائر او مستخدم التطبيق في هذه الطريقة بالإشتراك في أحد الباقات التي اقم مالك التطبيق بدمجها مسبقاً في التطبيق سواء كان اشتراكاً شهرياً أو سنوياً أو غيره.

  • مراحل تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

    مراحل تصميم تطبيقات الموبايل
    • الاتفاق على تصميم تطبيق الجوال

      يتم في هذه المرحلة الاتفاق على كافة تفاصيل تصميم تطبيق الجوال من حيث المميزات والخصائص المطلوب توافرها في التطبيق وكذلك السعر ومدة العمل وطريقة التنفيذ ولابد من أن يتوافر هذا الشرط بشفافية تامة وشاملة لكل التكاليف المطلوب دون أن يتفاجأ العميل مستقبلاً بأي شيء.

    • تحليل خصائص التطبيق

      تقوم الشركة ( شركة تصميم تطبيقات ) بتحليل كل الخصائص المتفق عليها مع العميل في المرحلة الأولى لتوزيع المهام على فريق العمل والاتفاق على سير خطة العمل.

      تحليل مميزات تطبيقات الجوال
    • تصميم التطبيق UI/UX

      يتم تصميم واجهات تطبيق الجوال مثل واجهة تسجيل الدخول ، واجهة التسجيل ، واجهة الإشتراك أي الصفحات المكونة للتطبيق طبقاً للمعايير العالمية للتصميم.

      افضل شركة تصميم تطبيقات
    • تطوير وبرمجة تطبيق الجوال

      يتم في هذه المرحلة البرمجة الأساسية للتطبيق ليعمل بشكل كامل مثل التسجيل وتسجيل الدخول وتفعيل رقم الموبايل وتفعيل البريد الإلكتروني والاشتراك والدفع الإلكتروني والإشعارات Notifications ، وأيضاً يتم برمجة لوحة التحكم Control Panel Dashboard التي من خلالها يقوم مالك التطبيق أو مدير النظام بالتحكم في التطبيق.

    • اختبار تطبيق الجوال Testing

      هنا يتم اختبار تصميم التطبيق وبرمجة التطبيق للتأكد إذا كانت طريقة عمل التطبيق هي نفس الطريقة المتوقع من التطبيق تنفيذها أم لا.

    • نشر التطبيق Deployment

      يتم نشر التطبيق على المتجر مثل Google Play Store & Apple App Store ويخضع التطبيق للمراجعة من قبل المتجر ثم يتم نشر ويستطيع أي مستخدم تحميل التطبيق للموبايل.

      نشر تطبيق الجوال الى المتجر
  • لوحة التحكم لتطبيق الموبايل

    من خلال لوحة التحكم لمدير النظام أو Control Panel Dashboard يمكن للأدمن :

    • إنشاء العديد من الأعضاء والرتب والصلاحيات.
    • مراقبة عدد الزوار في نفس الوقت ومعرفة مدى استخدام التطبيق.
    • التحكم في الإشعارات Notifications Management.
    • الإضافة والتعديل والحذف في محتوى التطبيق.
    • مراجعة كافة تفاصيل الدفع الإلكتروني.
    • التحكم بمحتوى التطبيق.
  • لماذا ويب بايونير أفضل شركة برمجة تطبيقات

    شركة ويب بايونير هي شركة رائدة في مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وتصميم تطبيقات الجوال طبقاً للمعايير القياسية في عالم التصميم والبرمجة مما يجعلنا نحظى بإعجاب عملائنا الكرام في تنفيذ التصميم والبرمجة للتطبيقات سواء تطبيقات الويب او تطبيقات الموبايل.

    لدينا فريق عمل ذو خبرة كبيرة يتيح له تنفيذ كافة حلول البرمجة والتصميم وبأفضل الأسعار التي تناسب الجميع ، من أجل الحصول على تطبيق للجوال يمكنك إدخال البيانات المطلوبة من خلال طلب تصميم وبرمجة تطبيقات

  • اللغات المستخدمة في تصميم التطبيقات

    هنا نذكر بعض اللغات أو التقنيات المستخدمة في تصميم وبرمجة تطبيقات الموبايل اندرويد وايفون

    • جافا JAVA: تعد جافا من أبرز لغات البرمجة في مجال تصميم تطبيقات الجوال عامةً لكن في مجال برمجة تطبيقات الاندرويد خاصةً لأنها لا يتم استخدامها كثيراً في تصميم تطبيقات الايفون IOS.
    • سويفت SWIFT: وهي لغة برمجة قامت شركة آبل Apple بتطويرها بهدف رئيسي وهو تطوير وبرمجة التطبيقات التي تعمل بنظام التشغيل iOS, iPadOS, macOS, watchOS, tvOS, Linux, and z/OS.
    • كوتلن Kotlin: تعتبر من اللغات الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي بعد أن أعلنت جوجل Google أنها لغة رسمية لتطوير تطبيقات Android .
    • جافاسكربت Javascript: تعتبر الآن من اللغات الأكثر استخداماً في برمجة وتطوير التطبيقات ، من خلال جافاسكربت يمكنك إنشاء تطبيقات للهواتف المحمولة الهجينة Hybrid لتعمل على أي جهاز سواء Android, IOS, Linux, Windows وأيضاً يمكنك إنشاء تطبيقات الجوال من خلال تقنيات Cross-Platform مثل React Native وهو إطار عمل تم تطويره من خلال شركة Facebook ويقوم بإنشاء تطبيقات Android, IOS, Web.
  • طلب تصميم تطبيق

    يرجى إدخال البيانات التالية وضغط زر الإرسال وسيتم التواصل معكم في أسرع وقت ممكن لمناقشة تفاصيل التطبيق.