تصميم مواقع الانترنت

تصميم مواقع الانترنت

تصميم مواقع الانترنت

  • تصميم مواقع الانترنت

احصل على موقعك الالكتروني بشكل احترافي مع افضل شركة تصميم مواقع الانترنت في مصر والوطن العربي، والتي تُقدم لك كافة خدمات تصميم وبرمجة وتطوير المواقع الالكترونية باستخدام أحدث التقنيات وبخطة تسويقية مُتكاملة تجعل موقعك يتصدر نتائج محركات البحث العالمية، وذلك بخدمات استضافة قوية تجعلك أون لاين بمعدل 99.9% كما نساعدك في تصميم تطبيقات الهواتف وتصميم هوية شركتك، حيث نقوم في شركة تصميم مواقع الانترنت بتصميم كافة أنواع مواقع الويب سواء مواقع شخصية أو مواقع شركات أو مواقع متاجر إلكترونية أو مواقع للمؤسسات وغيرها، حيث لدينا من الخبرة والكفاءة ما يؤهلنا لعمل مواقع الكترونية من أنجح وأشهر المواقع في مصر والوطن العربي، وبالطبع موقعنا الذي تراه الآن هو خير نموذج لأعمالنا المُتميزة.

خطوات تصميم مواقع الانترنت من شركة تصميم المواقع الالكترونية

بمجرد تواصلك معنا سواء بشكل مباشر أو أون لاين يتم عمل جلسة مبدئية للتناقش حول المجال الذي تود خوضه. وكذلك الأهداف التي تطمح للوصول إليها وتصوراتك الشخصية عن شكل الموقع والاقتراحات الخاصة بنا. بعد ذلك يتم عمل سكتش مبدئي لتنظيم أفكار العمل كل ذلك عن طريق wireframe. بعد ذلك يتم فريق المُصممين والمبرمجين بتحويل التصميمات الموجودة على الاسكتش إلى أكواد برمجية. وبناء صفحات الموقع الالكترونية لتعمل بشكل سلس على المتصفحات، ثم نصل للنسخة المبدئية للموقع. والتي يتم عرضها على العميل للتأكد من مدى مطابقتها لما يُريد ويطمح فيه، وهل يوجد مُقترحات يُريد إضافتها من عدمه. في حال وافق العميل على النسخة المبدئية للموقع يتم الدخول في مرحلة البرمجة الخاصة بالموقع وباستخدام أحدث لغات البرمجة. ليتم بعد ذلك تسليم الموقع للعميل في الوقت المُتفق عليه، مع تدريبه بشكل جيد على استخدام لوحة تحكم الموقع. وبعد ذلك تأتي خدمة الدعم الفني وهي من خدمات ما بعد البيع المُقدمة من قِبل شركة تصميم مواقع الكترونية احترافية. حيث لا تنتهي العلاقة بين الشركة والعميل بمجرد تسليم الموقع، ولكن يبقى الفريق في خدمتك طوال الوقت للتأكد من حصولك على كافة متطلبات نجاح الموقع.

مميزات التعامل مع شركة تصميم مواقع الانترنت الاحترافية

  1. الحصول على مواقع ديناميك مُزودة بلوحة تحكم تُمكنك من خلالها إدارة وتعديل محتوى موقعك.
  2. خدمة النسخ الاحتياطي حيث يتم عمل موقع بديل بنفس شكل موقعك وبكافة البيانات، ليتم تفعيله في حال تعرض موقعك لأي مشكلة.
  3. تقديم أفضل تقنيات البرمجة في انشاء مواقع مُتجاوبة مع كافة أجهزة سطح المكتب والأجهزة اللوحية وشاشات الهواتف المحمولة.
  4. نمتلك مجموعة من المُطورين والمسوقين الذين يجعلون موقعك مُهيًأ لمحركات البحث وبالتالي التصدر في النتائج الأولى.
  5. الموقع يكون متوافقًا مع كافة أنواع قواعد البيانات مثل MySQL Databases ,PHPMyAdmin ,CGI,JAVA, وغيرها.
  6. خدمات استضافة مواقع على أقوي السيرفرات، التي تستعد لاستقبال واستضافة المواقع مهما كبر حجمها، والتي تجعل الموقع يستقبل عددًا لانهائي من الزوار في ذات الوقت دون الإخلال بعمله.
  7. تصميم مواقع الكترونية متوافقة مع كافة أنواع أنظمة التشغيل والسيرفرات، مثل (Windows, Linux, Unix, Mac OS X,Apache, IIS, etc)
  8. تصميمات مواقع الانترنت المُقدمة من شركتنا تمتاز بكونها تصميمات متطورة واحترافية ومُنظمة بشكل مُحكم بعناصر متناسقة وجذابة.
  9. كما نقدم لك خدمات كتابة المحتوى وإدارته، حيث أن المحتوى الجيد هو حجر الأساس لنجاح أي موقع الكتروني.
  10. كذلك نُقدم لك من خلال شركة تصميم مواقع الانترنت وبرمجتها خدمة Google Analytics لعمل إحصائيات دورية لموقعك عن طريق تحليله من حيث عدد الزوار والدول التي تأتي منها الزيارات والأعمار إلخ.
  11. كذلك توفير الدردشة على الموقع لجعل الزوار يتواصلون بشكل سريع مع خدمة العملاء للموقع.
  12. كذلك تقديم خدمات الدعم الفني على مدار الساعة، وذلك عن طريق تقديم طلبات الدعم الفني وتقديم الحلول الفورية.

لماذا ستختار التعامل مع شركة تصميم مواقع الانترنت خاصتنا؟

من خلال شركة تصميم مواقع الانترنت سوف تحصل على أفضل تصميمات المواقع المُبتكرة في كافة المجالات والتي جعلتنا من الشركات الرائدة في المجال. لدينا فريق من المُصممين على أعلى مستوى من الإحترافية والتميز وخلق تصميمات إبداعية وتطبيق الأفكار المُبتكرة. يتم تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية عن طريق استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية ولغات البرمجة، [ HTML5 - CSS3 - JavaScript - Jquery - Bootstrap - PHP - Laravel]. تصميمات مواقع الانترنت نقوم بها بحيث تكون جذابة وسلسة وفي منتهي الاحترافية والدقة والسرعة وبأسعار مُناسبة للجميع. نقدم شركة تصميم مواقع الويب الدعم الكامل لعملاءهم ونساعدهم في الوصول للنجاح الذين يطمحون فيه. كذلك تقوم شركة تصميم مواقع ديناميكية بلوحة تحكم يسهل من خلالها تحديث محتويات الموقع وتعديله. وذلك عن طريق إضافة أو إزالة أو تعديل بيانات الموقع أو الخدمات المُقدمة من خلالها، في أي وقت ولأي عدد من المرات دون الرجوع إلى فريق عمل الشركة. تصميمات شركة تصميم مواقع الانترنت خاصتنا تكون في غاية السلاسة بحيث يسهل على الزائر استخدامها والانتقال بين صفحات وأقسام الموقع دون تشتت.

معنا سوف تحصل على أفضل خدمات شركة تصميم مواقع الانترنت

  1. خدمة تصميم المواقع التي تُعتبر من أهم الخدمات التي تهتم بها الشركة، وذلك لأن التصميم هو الواجهة الأولى لك أمام الزائر، ولابد أن يكون جذابًا ومُعبرًا عن المجال الذي يتخصص فيه.
  2. برمجة المواقع الالكترونية من أهم الخدمات المُقدمة من شركتنا، حيث يتم استخدام أحدث لغات البرمجة التي تجعل الموقع سريعًا من حيث الأرشفة وكذلك من ناحية استخدامه من قِبل العملاء.
  3. كذلك تُقدم شركة تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية خدمات إنشاء المحتوى وإدخال البيانات، وكذلك إدارتها.
  4. خدمات استضافة المواقع الالكترونية من أبرز الخدمات المُقدمة من الشركة، وذلك عن طريق تقديم سيرفرات الشركة ذات الإمكانيات المُتطورة.
  5. كذلك تقديم خدمات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، كل ما عليك فعله هو عرض فكرتك وسننفذها لك على أفضل وجه.
  6. كذلك لو كان لديك نشاطًا تجاريًا وتريد تصميم برامج للحسابات أو للإدارة وذلك لسهولة إدارتها، قم بالتواصل معنا لنقوم بعمل أفضل تصيميات لبرامج حسابية وإدارية لمشروعك.
  7. كذلك نقوم بتصميمات كافة أشكال الدعاية والإعلان، وذلك باستخدام أحدث تصميمات الجرافيكس سواء كانت منشورات إعلانية أو لوجو أو فيديوهات.
  8. تسويق الكتروني مُتكامل الأوجه، وذلك لتحقيق إشهار موقعك على الشبكة العنكبوتية، وتحقيق الرواج بين العملاء.

أنواع المواقع الالكترونية التي نقوم بتصميمها في شركة تصميم المواقع الالكترونية

  1. تصميم مواقع شركات سواء كانت شركات تجارية أو خدمية.
  2. تصميم موقع شركة عقارات.
  3. تصميم مواقع التعليم أون لاين والدورات التدريبية.
  4. تصميم مواقع المتاجر الالكترونية.
  5. تصميم مواقع للمؤسسات التعليمية أو الصحية إلخ.
  6. تصميم موقع الإعلانات والتجارة أون لاين.
  7. تصميم مواقع إخبارية.
  8. تصميم مواقع رياضية.
  9. تصميم قوالب وردبريس.
  10. تصميم مواقع المعارض.

مهما كان الهدف وراء انشاء موقع الكتروني خاص بك سواء كان لترويج شركتك أو تنمية نشاطك التجاري، أو حتى من أجل الربح المادي عن طريق الاعلانات. بادر على التواصل مع افضل شركة تصميم مواقع الانترنت التي تُقدم لك أفضل تصميمات مُبتكرة وجذابة ومُعبرة عن مجال الموقع. وذلك باستخدام أحدث لغات البرمجة الحديثة واستضافة المواقع على أقوى السيرفرات الأمريكية، وبأقل أسعار قد تجدها بين شركات تصميم المواقع الالكترونية.