تصميم موقع الكتروني

تصميم موقع الكتروني

تصميم موقع الكتروني

لتعرض منتجاتك أو خدماتك على الانترنت لابد من تصميم موقع الكتروني خاص بك، ولكن لابد أن يكون هذا الموقع احترافياً وذو مواصفات معينة من حيث التصميم الجيد والجذاب والمعبر عن المجال الذي تم تصميم الموقع الالكتروني من أجله، وكذلك البرمجة الحديثة والمتواكبة مع كل ما هو حديث ومتطور في مجال الانترنت، وخطة التسويق الشاملة التي تساعد في إشهار موقعك الإلكتروني واستهداف أكبر عدد ممكن من العملاء وذلك لتحقيق النجاح المرجو منه، كل ذلك سيتحقق بتعاملك مع شركتنا التي تعتبر واحدة من أفضل شركات تصميم المواقع في مصر والوطن العربي، التي تقدم لك أفضل تصميمات مواقع مبتكرة وحديثة، وبرمجة متطورة مع تقديم أفضل خدمات الاستضافة بأمان تام على بياناتك، وكذلك تقديم أفكار تسويقية حديثة لضمان نجاح موقعك ووصوله لأكبر عدد من العملاء.

لماذ ستختار شركتنا افضل شركة تصميم موقع الكتروني ؟

  • نقدم خدمات الدعم الفني على مدار الساعة وتقديم حلول تقنية سريعة لكافة أنواع المشاكل التي قد تواجهك.
  • لدينا في افضل شركة تصميم المواقع طاقم خبير في كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، والقادرين على تنفيذ أي فكرة تريدها.
  • لدى شركة تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية أفضل سيرفرات لإستضافة المواقع مهما كان حجمها ومؤمنة بشكل كامل.
  • كتابة عقد مع الشركة سواء بشكل مباشر أو أون لاين يضمن حقوقك كاملة.
  • ضمان إسترداد المبلغ في حالة عدم رضاءك عن الخدمة.
  • نقل موقعك بالكامل مع ضبط إعدادات السرعة الخاصة به، وأرشفته بشكل كامل.

خدمات شركة تصميم موقع الكتروني المتميزة للغاية

1- تصميم مواقع الكترونية  نقدم من خلال شركتنا افضل شركة تصميم المواقع الويب مجموعة من التصميمات المبتكرة والجذابة للعملاء، وذلك لأننا في شركة تصميم المواقع نؤمن بأن التصميم الجيد هو أول خطوة في نجاح أي موقع، وذلك لأن التصميم الخاص بالموقع هو أول ما يقابله الزائر وإما أن يحبه فيبقى في الموقع ويدخل إليه مرة أخرى، أو يكرهه ويجعله لا يدخل على الموقع. لذلك يقوم فريق عمل شركة تصميم المواقع خاصتنا بالتحدث معك في كامل التفاصيل ورؤية الخاصة بالتصميم وما تطمح في الوصول إليه، والمتاح من قِبل فريق العمل واقتراحاتهم طبقاً لخبراتهم السابقة، ودمج الآراء معاً للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة ترضيك وترضينا. 2- برمجة مواقع الانترنت لدينا في شركة تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية أفضل فريق من المبرمجين القادرين على تطبيق أي فكرة تجول ببالك وتنفيذها على أرض الواقع، وذلك باستخدام أحدث لغات البرمجة وأبرزها (MySQL ، CSS ، JavaScript ، PHP ، stack ، HTML5 ، Laravel ، JavaScript)، مع تقديم الموقع بلوحة تحكم لسهولة إدارته واستخدامه دون الحاجة للرجوع إلينا، وذلك بتدريبك بشكل جيد عليها. 3- التسويق الالكتروني تلك الخدمة تشمل الكثير من الطرق الفعالة التي من شأنها إشهار موقعك على الشبكة العنكبوتية، لأن انشاء موقع الكتروني جيد دون خطة تسويقية شاملة له، كأنك قمت بفتح متجراً رائع في الصحراء ولكن لا يعلم أحد بوجوده. لذلك تقدم لك شركتنا أفضل طاقم من المسوقين الإلكترونين القادرين على عمل خطة تسويقية شاملة لموقعك والتي تتضمن البحث الجيد عن العملاء المستهدفين وأماكن تواجدهم على محركات البحث والسوشيال ميديا وأنواع الأجهزة التي يستخدموها وبالتالي عمل خطة للوصول إليهم. كذلك تهيئة موقعك ليظهر في النتائج الأولى لمحركات البحث العالمية وخاصة جوجل، وكذلك ربط موقعك بصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الاعلانات ورسائل البريد الالكتروني.

ما نستطيع تحقيقه لك في افضل شركة تصميم موقع الكتروني

1- تقديم كافة خدمات برمجة المواقع الإلكترونية وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية وذلك للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف والتجاوب معهم بشكل سريع. 2- تصميم المواقع الإلكترونية بشكل مبتكر ومتطور والأخذ في الاعتبار الألوان والخطوط المريحة للزائر، وجعل الموقع يتجاوب مع كافة الأجهزة اللوحية. 3- معنا ستتمتع بأقوى خدمات استضافة المواقع عن طريق أقوى سيرفرات الشركة الأمريكية القادرة على استضافة موقع مهما كان حجمه وبأمان تام ضد الفيروسات والهاكرز. 4- تقديم خدمات لترويج موقعك على الشبكة العنكبوتية بحيث يبدأ العملاء في الدخول لموقعك والتعرف على منتجاتك أو خدماتك والتفاعل معها، وذلك بخدمة تسويق شاملة بتهيئة الموقع مع محركات البحث والسوشيال ميديا والإعلانات وغيرها. 5- من خلال التعامل معنا في شركة تصميم موقع الكتروني سوف تحصل على أفضل موقع الكتروني ديناميك وليس استاتيك. الموقع الالكتروني الديناميك أفضل بكل تأكيد حيث ستتمكن من خلالها التعديل في محتواه باستمرار بما يتناسب مع احتياجات جمهورك، وإدارة بياناتك بسهولة على عكس الموقع الاستاتيك الذي لن تتمكن من تغير أي شئ فيه دون الرجوع إلينا. 6- يمكننا كذلك في شركة تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية تقديم خدمة إدارة جميع أعمالك على السوشيال ميديا وعلى جوجل، وذلك عن طريق مجموعة متنوعة من البرامج والتطبيقات المتطورة. 7- من خلال التعامل معنا سنجعل وصول الجمهور المستهدف إليك من أسهل ما يكون وذلك عن طريق عمل خطة تسويق كاملة تتناسب مع كافة المنصات التي يتواجد عليها الجمهور المستهدف بعد البحث والدراسة. 8- كذلك نقدم من خلال شركة تصميم المواقع أفضل خدمات الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتقديم حلول تقنية سريعة لأي مشكلة قد تواجهك وذلك للوصول إلى أعلى كفاءة ممكنة.

مميزات خدمة تصميم موقع الكتروني المقدمة من شركتنا

  1. اختيار شكل الموقع الذي يتناسب معك.
  2. تصميم موقع الكتروني بحيث يكون متناسباً مع كافة أنواع الأجهزة اللوحية.
  3. تزويد الموقع بمعارض الصور والفيديوهات.
  4. اختيار أقسام الموقع الالكتروني بحيث تكون مناسبة لنشاطك التجاري وبتصميمات خاصة ومبتكرة.
  5. توفير إمكانية إضافة صفحات جديدة للموقع.
  6. الموقع يوجد به لوحة تحكم لسهولة إدارته.
  7. مراعاة كافة معايير تهيئة الموقع لمحركات البحث أو ما يعرف بالسيو.
  8. ربط موقعك بصفحات التواصل الاجتماعي.
  9. امكانية تحديث الموقع وتحديد صلاحيات للمشرفين على الموقع.
  10. وجود دعم فني على مدار الساعة.
  11. حجز استضافة ودومين مناسب لمجالك.
  12. أسعار تصميم المواقع المقدمة من شركتنا مناسبة جدا.
  13. الإلتزام التام بمواعيد التسليم المتفق عليها.

وغيرها من الخدمات المتميزة التي تجعلك تحصل على مكانة متقدمة في العالم الرقمي وذلك لبناء شخصية طويلة الأمد لعلامتك التجارية، حيث نسعي دائماً لإرضاء العميل في المقام الأول وتقديم افضل خدمة انشاء موقع الكتروني يمكن الحصول عليها.

خطوات انشاء و تصميم موقع الكتروني احترافي

  1. بادر بالتواصل معنا في شركة تصميم موقع الكتروني حيث سيتم عمل اجتماع مباشر أو أون لاين لتحديد تفاصيل الموقع.
  2. وذلك عن طريق الحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالموقع والاقتراحات والتصورات الخاصة بك، وكذلك أهم الاقتراحات التي يمكن وضعها من قبل طاقم عمل شركتنا وتدوين كل المطلوب والخاص بانشاء و تصميم موقع الكتروني خاص بك.
  3. خلال هذا الاجتماع سيتم تحديد موعد التسليم والتكلفة الإجمالية وطريقة الدفع و غيرها من التفاصيل.
  4. بعد الاتفاق على كافة التفاصيل سيبدأ فريق المصممين بعمل تصميم مبدأي للموقع وعرضه على العميل.
  5. في حالة الموافقة يتم الدخول في المرحلة التالية وهي مرحلة البرمجة من قبل أفضل المبرمجين الموجودين في مصر.
  6. يتم تسليم الموقع في الموعد المتفق عليه مع تدريب العميل على لوحة التحكم الموجودة في الموقع.