تصميم تطبيق توصيل طلبات

تصميم تطبيق توصيل طلبات

تطبيق توصيل طلبات
  • تصميم تطبيق توصيل
  • تطبيق توصيل
  • برمجة تطبيق توصيل
  • تطبيق توصيل طلبات
  • شركة تصميم تطبيق توصيل

يعد انشاء تطبيق توصيل طلبات للهواتف المحمولة من أكثر ما يبحث عنه أصحاب الأعمال والمشاريع في الفترة الحالية، وذلك لأن عملية البيع والشراء أصبحت أكثر سهولة من خلال الطلبات أونلاين ولهذا لجأ الغالبية إلى اتخاذ حلول بديلة للتجارة التقليدية بإنشاء و تصميم تطبيق توصيل طلبات.

إذا كنت صاحب المتجر أو وسيط بين المنتج أو الموزع والمستهلك فأنت بحاجة إلى عمل تطبيق توصيل طلبات ليمكن عملائك من طلب كافة ما يحتاجونه من خلال التطبيق على هواتفه، ليصلك على التطبيق طلبات عملائك وإذا كنت تبحث عن فكرة مشروع جديد فبإمكانك أن تصبح الوسيط الأسرع بين أصحاب المحلات التجارية الخاصة بيع المأكولات والمشروبات والبقالة وغيرها وبين المستخدم النهائي.

انشاء تطبيق توصيل طلبات

تصميم تطبيق توصيل

إذا كنت تبحث عن انشاء تطبيق توصيل طلبات فأنت بحاجة إلى البحث أولا عن شركة تصميم تطبيقات وعليك تحديد أهدافك من انشاء هذا التطبيق وتحديد ميزانيتك قبل التعاقد على إنشائه.

عمل تطبيق توصيل طلبات

إن عمل تطبيق توصيل طلبات في أي مدينة وأي بلد وفي أي وقت من أكثر المشاريع التجارية المفيدة والهامة، وذلك لأنها تستطيع أن تشكل حلقة ربط بين المستهلك وبين كافة الخدمات من حوله والمتمثلة في:

  • الصيدليات
  • البقالات.
  • السوبر ماركت.
  • متاجر الخضروات والفاكهة.
  • محلات بيع اللحوم.
  • محلات بيع المنتجات الغذائية.
  • الأدوات المنزلية.
  • الملابس والأحذية.
  • الكافيهات والمطاعم.
  • المحامص والمكسرات.
  • محلات العطور.
  • المخابز ومحلات بيع الحلويات.
  • محلات الورود.

ويعمل التطبيق على تحقيق أفضل خدمات توصيل الطلبات للمستهلكين في أسرع وقت وبأقل تكلفة مما يضمن لك التميز في بلدك وسرعة انتشارك.

وإليك بعض الامتيازات التي تتحقق لك بمجرد تصميم تطبيق توصيل طلبات وتفعيله، أهمها: تقسيم وعرض المتاجر المتوفرة في نطاق عمل التطبيق المحدد على سبيل المثال محافظة معينة أو بلد معينة. سهولة عرض المنتجات والبضائع في المتجر الإلكتروني بالتطبيق مما يتيح للعميل سهولة التنقل والاختيار بين المنتجات والبضائع لكل متجر. إتاحة عرض صور المنتجات وأسعارها بسهولة تزيد من حاجة العميل لاتخاذ قرار أسرع بالشراء.

إن انشاء تطبيق توصيل طلبات بالنسبة لك أمر حتمي مهما كان نوع تجارتك وذلك لأننا أصبحنا في عصر التكنولوجيا الأكثر تطورا وأصبح مستخدمي الهواتف المحمولة والمستهلكين يبحثون عن الطرق الأكثر ذكاء وسرعة لتلبية احتياجاتهم.

في بعض الأحيان قد يتعطل الهاتف الخاص باستقبال طلبات العملاء مما يؤدي إلى تعثر عمليات البيع والشراء وتعطيل عملك فمن الأفضل لك تصميم تطبيق توصيل طلبات ليساعدك في انجاز عملياتك بنجاح.

برمجة تطبيق توصيل طلبات

برمجة تطبيق توصيل طلبات خاص بمشروعك يستهدف تحقيق ما تطمح إليه من هذه الخطوة ولابد أن يسعى المبرمج لتحقيق أعلى درجات الرضا للعملاء والمستخدمين بشعورهم بالراحة النفسية عند استخدام التطبيق وكذلك وضوح أقسامه وطريقة استخدامه ويجب أن يخدم العلامة التجارية التابع عليها وأن يكون معبر عن نوع الخدمة ومناسب لها. تطبيق توصيل طلبات

طريقة عمل تطبيق توصيل طلبات

إن طريقة عمل تطبيق توصيل طلبات تتطلب توافر عدة خصائص وعناصر أساسية قبل الإنشاء. من أهمها:

  1. تنفيذ تصميم سهل الاستخدام ومريح للعين يرضي المستخدم، يتسم بالوضوح والسهولة ويعرض قوائم المنتجات أو الخدمات أو الأصناف بطريقة مميزة.

  2. إتاحة عمل التطبيق في حالة الاتصال بالإنترنت أو انقطاعه بحيث يتمكن التطبيق من تسجيل طلبات المستخدم حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت "أوف لاين".

  3. يجب أن يتمتع التطبيق بالسهولة واليسر ويتيح للمستخدم تعديل قائمة طلباته بحذف أو اضافة منتجات أو أصناف أخرى من المعروضات.

  4. ومن أكثر العناصر الأساسية الواجب توافرها في تصميم تطبيق توصيل طلبات هو إتاحة عملية تتبع العميل لطلبه ومشاهدة سير العملية وتطورها بداية من قبول الطلب ومدة تحضيره حتى وقت الاستلام.

  5. إن تنوع طرق الدفع المتوفرة في تصميم تطبيق توصيل طلبات الخاص بمشروعك يمنح لعملائك الحرية في الاختيار ويسهل عليهم عملية الشراء، وعدم التقيد بطرق دفع محددة وعلى سبيل المثال، بإمكانك وضع اختيارات متعددة لعميلك مثل الدفع أونلاين أو الدفع كاش عند الاستلام، وأيضا الدفع بالفيزا عند الاستلام.

  6. أما النظام فهو من أهم العناصر الواجب توفها في طريقة عمل تطبيق توصيل طلبات، حيث أنه مفيد للمستخدم النهائي ولصاحب التطبيق نفسه، أي أنه كلما كانت طريقة العرض أكثر نظاما وسهولة وترتيب سيتمكن المستخدم من التحرك في التطبيق بأمان واكمال عملية الشراء، كذلك إن تلقي الطلبات بالنسبة لصاحب العمل يتوجب ان يكون منظم ودقيق حتى لا يتسبب في حدوث اي خطأ او تجاهل لأحد طلبات العملاء عن دون قصد.

  7. ظهور خريطة لمتجرك او عنوان واضح وصريح بالتطبيق قد يعكس لعميلك مزيدا من الثقة والمصداقية وكلما كانت هناك معلومات أكثر عن متجرك كلما كنت محل ثقة بالنسبة للعميل.

  8. توفير برنامج مراسلات داخل التطبيق لإتاحة الفرصة للعملاء بمراسلة منفذ الخدمة أو المندوب وتتبع وصول الطلبات، بطريقة تحافظ على خصوصية العملاء والمندوبين.

  9. توفير خدمات المراسلة بين المستخدمين وصاحب التطبيق لتلقي الشكاوى والاقتراحات لتطوير الخدمة بشكل مستمر.

إذا كنت تطمح في تصميم تطبيق توصيل طلبات بشكل محترف ..... يضمن لك الاختيار الأفضل حيث تعد شركة.... من أكبر شركات البرمجة وأكثرها احترافية في مصر والوطن العربي، ولدينا سابقة أعمال حقيقية تتحدث عن نفسها، وقد تميزنا بسابقة أعمال متنوعة تتضمن انشاء تطبيق توصيل طلبات تجاري وللمطاعم وغيرها من الطلبات والخدمات او انشاء تطبيق بشكل عام. أنا عن فريق العمل فلدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى احترافي، يحقق لك أفضل النتائج في وقت قياسي ويضمن لك الحصول على ما ترغب به مع وجود استشارات تسويقية وتطوير لتطبيقك ونصائح مستمرة من الخبراء لأن نجاحك مسئوليتنا.

 

معنا سوف تضمن الحصول على تصميم تطبيق توصيل طلبات يتميز ب:

  • اتاحة انشاء تطبيق توصيل طلبات يناسب ميزانيتك
  • سهولة الاستخدام ووضوح الأقسام والمحتويات.
  • سهولة إدارة التطبيق وإضافة البرامج والعروض ورفع الأسعار وصور المنتجات وغيرها.
  • تصميم مناسب لكل صفحة مختصة بمتجر أو نوع معين من الطلبات، يختلف عن الأنواع الأخرى وعلى سبيل المثال صفحة بيع اللحوم والمنتجات الغذائية تختلف في الشكل والتصميم عن صفحة بيع العطور وما إلى ذلك.
  • لغات مختلفة للتطبيق حسب رغبتك تتوفر في لوحة مفاتيح اكثر سهولة ويسر.
  • دعم وتطوير فني متواصل من فريق عمل محترف.
  • الانتهاء من تنفيذ التطبيق ورفعه على جوجل بلاي واب ستور ليصبح فعال ومتاح للاستخدام والتنزيل من العملاء.

شركة تصميم تطبيق توصيل

مراحل تصميم تطبيق توصيل طلبات

التخطيط الجيد ودراسة الفكرة:

وهو تحديد الهدف من الفكرة وأهم المتطلبات وكيفية تحقيق النتائج والوصول إلى الأهداف المرجوة بالإضافة إلى دراسة الجمهور المستهدف.

التصميم والبرمجة:

يعني تصميم تطبيق توصيل طلبات بناء الواجهات الرئيسية للتطبيق والقوائم وإجراء التعديلات والتصميمات وفقا لنوع النشاط والطابع الخاص به.

اختبار التطبيق:

وهنا يتم توفير نسخة تجريبية لاختبارها من قبل المتخصصين والمبرمجين للتأكد من تفعيل جميع أقسام التطبيق وصفحاته بدون أي خطأ.

رفع التطبيق على المنصات المختلفة:

تعتبر مرحلة رفع أو تنصيب التطبيق على المنصات المختلفة مثل جوجل بلاي من أهم المراحل على الإطلاق وتتطلب مقابل مادي حتى يتم عرضه لجمهور المستخدمين.

تسويق التطبيق

تعد الخطوة الأهم بعد تصميم واختبار ورفع التطبيق للمستخدمين، هي تسويقه أي اقناع العملاء باختياره واستهداف المهتمين بمثل هذه الأنواع من التطبيقات واقناعهم بمزاياه حتى يتم استخدام التطبيق وانتشاره.