تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني

  • تصميم متجر الكتروني
  • تصميم تطبيق متجر الكتروني
  • تطبيق متجر الكتروني
  • موقع متجر الكتروني
  • شركة تصميم متجر الكتروني
  • برمجة تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني أصبح وسيلة جديدة وهامة للتسوق عبر الانترنت، واصبح من الضروري لكل تاجر أو محل سواء كان كبير او صغير وبمختلف انواع التجارة سواء كانت ملابس او اكسسوارات أو دهانات أو مأكولات وغيرها، ولتصميم متجر الكتروني بتكلفة معقوله يمكنك التواصل معنا في شركة ويب بايونير وسنقدم لك عدد من العروض والتصميمات المميزة لتصميم متاجر الكترونية.

ومن مميزات عمل متجر الكتروني أنه يوفر على التاجر وجود مكان في منطقة حيوية لعرض المنتجات او الاشتراك في معارض، وكذلك يوفر مرتبات العمالة التي تتواجد في المتاجر لترتيبها ولعرض المنتجات على الزبائن، وبجانب ذلك يتم توفير الميزانيات الخاصة بالاعلانات في الشوارع والتليفزيون والراديو وغيرها من وسائل الاعلان التقليدية، وذلك لان تصميم متجر يقوم في الاساس على عرض السلع بطريقة جذابة واحترافية ، لذلك نوفر لعملائنا شركة تصميم مواقع وايضا شركة تصميم تطبيقات من خلال ويب بايونير.

برمجة تصميم متجر الكتروني

عند تصميم متجر الكتروني نأخذ في الاعتبار البرمجة العصرية التي توفر للتاجر أكبر ربح ممكن وللعميل أسهل طرق التصفح وذلك من خلال عرض المنتجاب بطريقة مميزة، وكذلك مراعاه استخدام العميل للموبايل او الكمبيوتر أثناء التصفح.

في شركة ويب بايونير نراعي العديد من التفاصيل الهامة عند برمجة تصميم متجر الكتروني، ومن أهم هذه التفاصيل إضافة لينكات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتجر على موقع متجر الكتروني.

بجانب ذلك يتم تقسيم الصفحات داخل المتجر لعدة توبيبات منها رئيسية وعروض ونبذة عن المتجر واتصل بنا، وغيرها من التوبيبات وفقا للاتفاق الذي يتم مع العميل.

نراعي أيضا عند تصميم متجر الكتروني امكانية عرض المنتجات بتفاصيل المنتج كاملة مثل اسم المنتج وصورته وسعره ونسبة الخصم الموجودة عليه وكذلك مدته، وتوفير طريقة سهلة وبسيطة لطلب الاوردر للتواصل بين العميل والمتجر.

نوفر ايضا عند تصميم المتجر الالكتروني لغات متعددة لتتيح للعملاء من جميع بلدان العالم التعامل مع المتجر الالكتروني بطريقة سهلة، بالاضافة لذلك يمكن متابعة الطلبات وموعد الشحن مع امكانية عودة التواصل مع المتجر مرة اخرى في حالة وجود خطأ في الاوردر والرغبة في استرجاعه.

يوجد ايضا في تصميم متجر الكتروني جزء خاص بالبحث لسهولة الوصول للمنتج ، وفي حالة اعجابة بأحد المنتجات يمكنه شرائها على الفور أو إضافتها لقائمة المنتجات المرغوب في شرائها لاحقا، أما عن طريق الدفع فيمكن الدفع عن طريق الكاش بعد طباعة الفواتير وإرسالها مع الاوردر أو إرسالها عبر الايميل ويتم الدفع عن طريق الفيزا أو التحويلات البنكية، نستطيع ان نوفر نظام للمحادثة المباشرة مع موظفي خدمة العملاء والعميل وذلك من خلال خاصية live chat.

قبل تسليم المتجر الالكتروني للتاجر يتم وضع نظام يضمن وضع اعلانات في البانرات والسلايدات يمكن تغيرها بكل سهولة، بجاني ذلك نضمن أن صفحة المتجر متوافقة مع محركات البحث ويمكن ظهورها بسهولة .

شركة تصميم متجر الكتروني

نحن في شركة ويب بايونير نساعد العميل في تصميم تطبيق او  تصميم متجر الكتروني مختلف وجذاب يساعده على تحقيق الربح المطلوب من خلال التجارة والبيع الاونلاين، ويتم ذلك من خلال توفير كل الوسائل التي تساعد على عرض منتجاتك بكل سهولة.

بجانب ذلك يمكننا تقديم حلول جديدة ومختلفة تساعدك في طرح المنتجات بشكل جذاب وعصري يساعد على زيادة حركة البيع، بالاضافة إلى جعل متجرك الالكتروني أكثر سهوله في الاستخدام والتصفح بالنسبة للعميل، ويمكننا تصميم ما تريدة على هيئة موقع متجر الكتروني او تطبيق متجر الكتروني وفقا لنوع المنتجات التي ستقوم بعرضها على المتجر.

موقع متجر الكتروني

حتى نستطيع تحقيق الربح من الموقع الالكتروني يجب ان تتوفر به عده عوامل اهمها، أنه يستطيع ان ينقل معلومات واضحة وحقيقة عن المنتجات الموجودة في المتجر حتى يكسب العميل ثقة التعامل مع هذا المكان خاصة اذا كان هذا المتجر جديد او غير مشهور، وهو ما نضمن تحقيقه لك في شركة ويب بايونير فبجانب التصميم العصري المميز نقدم حلول تجارية وتسويقية تساعد على زيادة حجم المبيعات في متجرك من خلال الوصول لأكبر عدد من العملاء.

عند تصميم متجر الكتروني سواء موقع او تطبيق للجوال نخصص أماكن لعرض آراء العملاء اللذين تعاملوا مع المتجر حتى نكسب ثقة عملاء جدد، بالاضافة إلى امكانية إضافة فيديوهات يتم من خلالها عرض مميزات المنتج المعروض في حالة عرضة لاول مرة أو عدم شهرته بين عملاء المتجر الالكتروني.

تطبيق متجر الكتروني

عند البدء في تصميم متجر الكتروني على هيئة تطبيق نأخذ في الاعتبار ان يكون التطبيق متكامل وذات جودة عالية حتى يعمل على أنظمة الهواتف المتخلفة مثل الاندرويد و ios، وذلك حتى نستطيع ضمان وصول التطبيق لاكبر عدد من الاشخاص حتى يساهم ذلك في زيادة حركة البيع وتحقيق الربح المطلوب.

نستخدم عند تصميم تطبيق متجر الكتروني جميع ادوات التجارة الالكترونية الحديثة حتى نصل بالتطبيق لافضل شكل ممكن من حيث الوان وطريقة عرض المنتجات وطرق التواصل مع العملاء، بالاضافة الى سهولة التصفح على التطبيق واتمام عملية الشراء دون اي عواقب.اطلب تطبيقك الان

مميزات انشاء متجر الكتروني

قد يتساءل بعض العملاء قبل البدء في تصميم متجر الكتروني عن الفوائد التي ستعود عليه عند استخدامه، وفيما يلي ابرز هذه المميزات.

  • من خلال انشاء متجر الكتروني يمكنك إضافة عدد لا نهائي من المنتجات بمختلف أشكالها وأنواعها.
  • يوفر المتجر اكثر من لغة، مما يساعد في وصول المنتجات لاكبر عدد من الاشخاص في عدد من الدول المختلفة.
  • يستطيع العميل انشاء حساب على المتجر مما يجعل ممثلي خدمة عملاء المتجر يستطيعون التواصل معه بشكل مستمر لعرض المنتجات والخصومات.
  • يوفر المتجر طرق دفع مختلفة سواء عن الطريق الكاش او الفيزا او التحويلات البنكية وغيرها.
  • التعامل من خلال المتجر الالكتروني يوفر على العميل الوقت والمجهود الذي يبذله في الطريق الى مكان المتجر بجانب ان التصفح على الانترنت قد يكون جذابا لشراء اكثر من منتج وبذلك يحقق صاحب المتجر ربح أكبر.

تكلفة انشاء متجر الكتروني

تكاليف انشاء متجر الكتروني تتوقف على عدة عوامل مختلفة أبرزها مميزات المتجر الذي يرغب العميل في إنشائه وكذلك الميزانية التي وضعها العميل لإنشاء متجر الكتروني.

ومن المميزات التي تميز المتاجر عن بعضها هو ان بعض المتاجر يطلب صاحبها أن يكون خاص به لعرض وتسويق منتجاته فقط، ويتواصل مع عملائه بشكل مباشر للاستقرار على مواعيد الشحن وطرق دفع سعر الاوردر سواء كان كاش او عن طريق الفيزا أو غيرها من طرق الدفع.

اما هناك بعض العملاء عند عمل متجر الكتروني يرغبون في انشاء تصميم متجر الكتروني متعدد التجار ويكون عبارة عن متجر كبير يسمح لعدد من المتاجر ان يقوموا بعرض السلع المختلفة التي يتجارون فيها، وفي هذه الحالة يتم الطلب من هذه المتاجر عندما يقوم العميل بإنشاء حساب خاص وتسجيل الدخول وعمل رقم سري ، وبعدها يتم التسوق في المتجر واختيار المنتجات ومن أمثلة هذه المتاجر جوميا وسوق دوت كوم، لذلك تختلف أسعار تصميم متجر الكتروني.