تصميم مواقع الكترونية

تصميم مواقع الكترونية

تصميم مواقع الكترونية

خدمات تصميم مواقع الكترونية من أهم الخدمات التي يتم البحث عنها مؤخراً من قبل أصحاب الأعمال والخدمات وذلك لأن امتلاك موقع الكتروني لصاحب خدمة أو نشاط تجاري يعد أمراً في منتهى الأهمية لتنمية هذا النشاط وتحقيق رواجاً سريعاً وملموساً للعلامة التجارية للشركة أو الخدمة المقدمة، لذلك لابد من الاهتمام بعمل تصميم موقع الكتروني جذاب وتحديث محتوه بشكل يجذب الزوار لتصفح موقعك وزيارته مرات عدة، لذلك نقدم في شركة تصميم مواقع الكترونية افضل خدمات تصميم مواقع خاصة بأفضل الحلول والعروض، حيث نقدم أفضل خدمات تصميم مواقع الكترونية بمنتهى الدقة والابتكار والالتزام، الأمر الذي جعلنا من أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية في مصر والوطن العربي.

مراحل تقديم خدمات تصميم مواقع الكترونية

المرحلة الأولى: التصميم المبدأي تلك المرحلة يمكن تنفيذها بطريقتين الطريقة الأولى وهي التي يفضلها الكثير من العملاء وهي قيام العميل بشرح كامل للموقع والمجال الذي يريده. ويقوم فريق العمل بتنفيذ تصميم مبدأي وعرضه على العميل لإبداء رأيه به، وذلك قبل الدخول في مرحلة البرمجة. الطريقة الثانية عبارة عن تصور العميل لتصور معين للموقع الخاص به، ثم يقوم المصممين لدى الشركة بتنفيذه ثم عرضه على العميل قبل الدخول في مرحلة البرمجة. المرحلة الثانية: البرمجة والتكويد من المراحل الهامة جدا من مراحل انشاء موقع الكتروني احترافي، بعد الموافقة على التصميم المبدأي تبدأ مرحلة التكويد والبرمجة. وذلك باستخدام أفضل لغات البرمجة التي تجعل الموقع سهل التصفح من قِبل الزائر وسهل الاستخدام من قِبل العميل. المرحلة الثالثة: قبل الانتهاء والاستلام  خلال تلك المرحلة وقبل موعد التسليم ب 3 أيام يتم عمل اجتماع بين فريق العمل والعميل لشرح له كل شئ في الموقع والتأكد من أنه يعمل بالكامل بشكل سهل وذلك بتدريبه على لوحة التحكم الخاصة بالموقع. المرحلة الرابعة: التسليم خلال تلك المرحلة نصل إلى آخر مرحلة التي فيها يتم الانتهاء من المشروع وتسليمه للعميل. حيث يتم تسليم الموقع بعد تدريبه على استخدام لوحة التحكم، مع تقديم خدمات الدعم الفني لما بعد البيع لحل أي مشاكل فنية تقابل العميل.

مميزات تحصل عليها مع شركة تصميم مواقع الكترونية

  1. تصميمات جذابة وحديثة للمواقع الالكترونية تعتمد على البساطة والابتكار، وذلك لتسهيل عملية نقل المعلومات والتخطيط الجيد لتكون أكثر فاعلية، وكذلك اختصار زمن تحميل المواقع إلى أقل مدة ممكنة.
  2. عند انشاء موقع الكتروني يتم تزويده بلوحة تحكم خاصة لإدارة جميع محتويات الموقع، من صفحات وأقسام وقوائم وإعلانات وصلاحيات المديرين دون اشتراط وجود خبرة سابقة.
  3. تصميم مواقع الكترونية متجاوبة مع كافة أنواع الشاشات والأجهزة اللوحية والهواتف والتابلت، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين.
  4. تصميم مواقع الكترونية مهيئة لمحركات البحث العالمية لتتصدر نتائجها وخاصة جوجل.
  5. كما تقدم شركة تصميم مواقع الكترونية برمجة خاصة لموقعك لما يتناسب مع احتياجاتك، وذلك عن طريق مجموعة متميزة من المبرمجين المحترفين والذين يمتازون بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية.
  6. دعم فني شامل للموقع الالكتروني وتدريب القائمين عليه، مع التنويه على أن خدمة الدعم الفني تتم دون أي رسوم إضافية.

متطلبات هامة عند تصميم مواقع الكترونية

1- اختيار اسم الموقع لابد قبل التفكير في انشاء موقع الكتروني خاص بك اختيار له اسم جذاب وذو صلة بنشاطه أو فكرته، مع العلم أنه من الهام اختيار أكثر من اسم حيث من الممكن أن يكون الاسم الذي تختاره محجوزاً من قبل موقع آخر. 2- حجز الاستضافة والدومين الاستضافة هي المساحة التي يتم تخصيصها للموقع ليوضع عليها، ولذلك لابد من الاشتراك مع شركة تقدم خدمات استضافة المواقع. وكذلك لابد من حجز الدومين أي اسم الموقع حيث يتم عمل ذلك مقابل رسوم إما شهرياً أو سنوياً على حسب نوع الاستضافة. 3- تصميم الموقع الالكتروني حيث يتم تقديم خدمات تصميم مواقع الكترونية بناءاً على عدة أمور لابد أن يعرفها المصمم قبل البدء في تصميم مواقع الكترونية للعملاء. أبرز تلك الأمور المجال الذي سيتم من أجله انشاء موقع الكتروني "شخصي، شركات، إعلاني، تجاري، متجر الكتروني، عقاري، برامج أو تطبيقات موبيل". كذلك لابد أن يعرف المصمم الغرض الذي قمت من أجله بعمل و انشاء موقع الكتروني هل بهدف الربح منه بشكل مباشر أم التسويق لعلامة تجارية لأن على أساس ذلك سيتم تحديد الخطة التسويقية الخاصة بالموقع. 4- لوحة التحكم لابد من قيام المصمم الخاص بموقعك الالكتروني بتدريبك بشكل جيد على لوحة التحكم الخاصة بموقعك الالكتروني. وذلك لكي تتمكن من تعديل محتوى الموقع الالكتروني بالكامل سواءاً بالحذف أو الإضافة، وإمكانية إضافة الصور والفيديوهات والبيانات. 5- التسويق الالكتروني بمجرد استلامك الموقع من شركة تصميم مواقع الكترونية لابد أن تعي أن الموقع ليس لديه أي زيارات، وبالتالي لا يوجد أرباح ما دام لا يوجد زوار. هنا لابد من عمل خطة تسويقية شاملة لموقعك سواءاً على جوجل أدورد ومواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وتهيئئة الموقع لمحركات البحث أو ما يعرف بالسيو ليظهر في الصفحات الأولى لها. ومما سبق ولتحقيق كافة المتطلبات السابق ذكرها أنت في حاجة ماسة إلى شركة تصميم مواقع الكترونية متميزة تحقق لك كافة احتياجاتك لتحصل على موقع الكتروني احترافي.

كيفية اختيار شركة تصميم مواقع الكترونية متميزة

  1. لابد أن تختار شركة تصميم مواقع الكترونية ذات خبرة طويلة في المجال مثل الشركة الخاصة بنا، ويمكنك مشاهدة أعمالنا السابقة تأكيداً على خبرتنا وكفاءتنا.
  2. حيث يمكنك استخدام المواقع خاصتنا وتجربتها من حيث السرعة وتنوع التصميمات بها.
  3. كذلك قم بتجربة تصميمات المواقع الالكترونية الخاصة بشركتنا على الهاتف وبيان إذا ما كانت متوافقة معه أم لا.
  4. اسأل نفسك هل ستكون فخوراً بحصولك على أحد التصميمات الخاصة بشركتنا؟ وهل هي قادرة على على تحقيق طموحاتك وتصوراتك في الحصول على موقع الكتروني خاص بك بشكل احترافي.

كن متأكداً أن شركة تصميم مواقع الكترونية خاصتنا ستكون هي اختيارك الأمثل في الحصول على موقع الكتروني ديناميك واحترافي وكذلك الحصول على تطبيقات الهاتف والبرامج المتنوعة.

المواقع الالكترونية التي تقوم الشركة بتصميمها

  1. تصميم المواقع الشخصية.
  2. تصميم المواقع العقارية.
  3. تصميم مواقع المتاجر الالكترونية.
  4. تصميم المواقع الاخبارية.
  5. تصميم المواقع الاعلانية.
  6. تصميم المواقع الطبية.
  7. تصميم مواقع الشركات.
  8. تصميم برامج الهواتف.
  9. البرامج الحسابية وبرامج الإدارة.

خطوات تصميم مواقع الكترونية من شركة تصميم المواقع

1- ستقوم شركة تصميم مواقع الكترونية بالتناقش معك حول الموقع الالكتروني الذي تريده من حيث المجال والهدف منه. 2- يقوم فريق عمل شركة تصميم مواقع الكترونية بدراسة المجال الذي تريده والمنافسين وكذلك العملاء المستهدفين وعلى أساس ذلك كله يتم عمل التصور المبدأي للموقع. 3- يتم التناقش معك حول ما إذا كان هناك تصميم موقع الكتروني بعينه يريد تنفيذه أم ستترك الأمر برمته لطاقم عمل الشركة لتنفيذ التصميم المناسب لك. 4- يتم عرض التصميم المبدأي للموقع عليك وتوضيح ما إذا كنت ترغب في القيام بأي تعديلات، وفي حالة الموافقة النهائية يتم الدخول في المرحلة التالية. 5- المرحلة التالية هي مرحلة التكويد والبرمجة طبقاً لأحدث لغات البرمجة. 6- يتم كذلك عمل خطة تسويقية شاملة للموقع واللازمة لإشهار الموقع وتحقيق الرواج المطلوب له.